قيمنا ومعايير عملنا
نُؤمن في "الرأي" بمجموعة من القيم الجوهرية التي تُجسِّد أخلاقيّاتنا المِهنية ومبادئنا الرّاسخة رسوخ الجبال، مُلتزمين بتأدية عملنا المُؤَسِّسي وفقاً لها ممّا أكسَبَنا ثقة عملائنا والمتعاملين معنا ومَنَحنا القدرة على التطوير المُستمر بما نقدمه من خدمات وحلول.
وتشمل مجموعة قيمنا الأساسية ما يلي
الجودة
نسعى في "الرأي" للتميز بالجودة إذ أننا نعي أن الرِّيادة تَتأتّى كَمُحَصِّلة حتميّة عند تقديم أعلى مستوى من الجودة في خدماتنا وحلولنا المُبتكرة والعملية والتي تَمّ تصميمها لمواجهة القضايا والمشكلات التي تعتبر مُعقّدة وحسّاسة لدى البعض، والتي نعتبرها ثمرة تَبَنِّينا لأحدث مناهج تطوير الجودة.
المِهَنيّة
نحرص في "الرأي" على تطبيق الأصول المِهَنيّة والقواعد الأخلاقية في عملنا بكافة جُزئيّاته مهما صغرت بكفاءة واقتدار، الأمر الذي نثق تمام الثّقة بأنه يعزّز مكانتنا ويُطوّر مَيِّزتنا التنافسية.
الحقوق الفكرية
نلتزم في "الرأي" بالمحافظة على السِّرية التامة والخصوصية بما يتعلق ببيانات ووثائق عملائنا ومعلومات السوق والملكية الفكرية خاصةً في ظل التنافس المَحموم الذي يشهده السوق العالمي المعاصر.
إنّ هذه القيم والمُثُل جميعها تُؤَطِّر عملنا وتحكم علاقاتنا مع جميع الأطراف من عملاء ومُتعاملين ومُساهمين ومُوظفين، الأمر الذي وَلّد على مدار الأعوام المنصرمة احتراماً متبادلاً بيننا وبين هذه الأطراف ومَكَّننا من إنجاز مهامنا بحرفية متناهية. ومن هنا، فإنّنا سنبقى مُخلصين لقيمنا ومُلتزمين بمسؤولياتنا وعملنا الجاد.